منتدى أنا جزائرية
عزيزي الزائر(ة). يسعدنا دخولك لمنتدانا كما يشرفنا أن تكون(ي) واحدا من أسرتنا وذلك بالتسجيل معنا


وتذكر....لا تنس ذكر الله

منتدى أنا جزائرية

3a9liyetna dz

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عضوة جديدة هل من ترحيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 7:19 pm

السلام عليكم
انا عضوة جديدة اعجبني الموضوع جدا
وانا اشكر المدير
واقول لك جازاك الله الخير
المال نهاية له
وتحياتي لكل الاعضاء
شكرا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef.dz
عضوة ألماسية
عضوة ألماسية
avatar

الولايات :
  • خنشلة

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 1106
تاريخ الميلاد : 01/03/1991 تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26
الموقع : http://chafik-sniper.ibda3.org/forum.htm
العمل/الترفيه : تجارة المزاج : احبها بيصمت

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 7:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يامرحبا بيك اختي نورت المنتدى اتمنى تقضي احلى وامتع الاوقات برفقتناأهلاً وسهلاَ بالأخت الكريمة ..
¨°o.O ( ..^youcef.dz9^.. ) O.o°¨ 
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتعي معــانا ..
وتفيدي وتستفيدي معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 9:12 pm

مرحبا بك أختاه
نورتي المنتدى و أعضاءه
أردت أن أن أكون الأولى في الترحيب لكن دوما أجد من هو أفضل مني
يمكنك الإفادة و الإستفادة
تقبلي مروري

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 9:31 pm

اهلا بك الاخت الفاضلة المنتدى منتداك مع انني جديد الا انيي ارحب بك واعتبر نفسيي وكانني قديم في المنتدى هه هه هه حقيقة اجهل السبب المهم اختي الدر دارك كيما يقولها و اي استفسار توجهي الى الخاص
تحيتي لك وان شاء الله تعجبك الاقامة هنا في رحاب الاسرة الراااااااااااائعة بروعة مديرتها التي حقيقة لا نعرف اسمها الى حد الان
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 9:47 pm

أنت لم تطلب معرفة إسمي
كما أنك لا تريد منا أن نعرف ولايتك>>>>>مع العلم أنها الجزائر العاصمة و إما برج بوعريريج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تغضب فأنا أحب المزاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 9:57 pm

هه هه هه وهل من طريقة معينة تعتمدينها لتعرفي ولايات الاعضاء ؟؟؟؟!!!!!

مع العلم انك مخطئة

هه هه هه على كل ماسمك يا حسناء المنتدى فلي الشرف بمعرفة اسمك

انا اسمي اكرم عضو جديد يريد التميز بالمنتدى والمساهمة فيه بالقدر الكافي

انا انتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:08 pm

حسن
إسمي لمياء و الغريب أنك لا تعرفه
أما بالنسبة لأمر الولاية فكل مدير يستطيع معرفة الولاية و المنطقة و معلومات أخرى تتعلق بالزوار و الأعضاء

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:14 pm

اعرف ذلك اختي المديرة عذرا اختي افضل مناداتك المديرة لان اسم لمياء صراتلي معاه تاريخ نفضل انني ما ننطقوش عذرا اختي لكن ارجو الا تفهميني نقص
اما بما يخص الولاية اظن ان قاعدة البيانات للمنتدى اخطات بشئ ما
فانا من الوسط م لست من الساحل
على العموم شكرا لك و تقبلي نيحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:22 pm

أتعلم أن كابوس الإسم أكرم مازال يطاردني أنا أيضا
توقف قلبي عندما رأيت هذا الإسم في المنتدى................أرجوك لا تغضب فأنا أعني الإسم فقط

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:27 pm

هه هه هه نتي ثاني تكرهي الاسم اكرم ههه هه هه مصادفة سبحان الله

لكن تكثر الصدف في بعض الاحيان هه هه هه

لا عليك اختي المهم انا اناديك المديرة وانتي اختاري اسم يناسبك ليا

باه ما يزعجكش اكرم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:34 pm

الصدفة الأغرب أنك تشبه لواحد العبد في:
الإسم
طريقة الرد
وقت الدخول للمنتديات
صورتك الشخصية نظن شفتها في إحدى مواضيعو
أحد مواضيعك شفتو في المنتدى اللي كان فيه
حتى هو يعرف المنتدى زيك
كثير المشاركات زيك


سبحان الله

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:40 pm

هه هه هه انا مشارك في عديد المنتديات اختي ودائما اضع نفس بياناتي

ونشالله برك هاذا الشخص راه ناس ملاح برك ؟؟؟!!!!!

ههههههههه يخي ما هوش سفاح ولا .... كشما صفة تعيي


المهم اختي ان اردتي تغيير اسمي كي لا يزعجك لك الاختيار

تحياتي لك مديرتنا المميزة ههههههههه او بالاحرى )لمياء(


هههههههههه نقصر برك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:47 pm

هههههههههههههههههههههههه
إن كانت لمياء التي تتحدث عنها تعرفها من إحدى المنتديات فهذا يعني أنني أنا
آمل أن لا تكون أكرم الذي أعرفه

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:52 pm

هههههههه كذالك انا اتمنى ان تكوني لمياء اخرى

ههههههههههههههه

لكن لم تجيبيني عن سؤالي هل كان هاذا اكرم شريرا ؟؟؟؟

ام انه انسان طيب

ارجو الخيار الاول فلعله انا ...؟؟؟ الله العلم

لكن اغلب الظن انني لست انا

انتظر جوابك مديرتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 10:54 pm

عفوا ارج ان يكون الخيار الثاني اخطات بالكتابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 11:05 pm

لا أستطيع أن أجزم
حان وقت النوم
تصبح على خير

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الخميس فبراير 11, 2010 11:10 pm

ههههههه بون نوي في امان الله مديرتنا المميزة
الى اللقاء ان شاء الله

وشكرا لك على وقتك

ومعرفتك شرف لي لو ان اسمك فقط كان غير لمياء مكتئب

لكن معليش استطيع مناداتك المديرة اما انتي ه خلات عليك

تصبحين على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حجابي سر جمالي
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد المساهمات : 90
نقاط : 274
تاريخ الميلاد : 19/03/1990 تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 27
الموقع : سلطنة عمان
العمل/الترفيه : المطالعة/الخياطة المزاج : مبتسمه

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 5:23 am

أهلا بك أختي
نورت المنتدى
ننتظر مشاركتك وإبداعاتك
ما شاء الله اكرم ولمياء داجين سوالف بموضوعك
لمياء أنا بحط موضوع اسمه تعال وسولف هههه تحت
شرفونا وتعالوا سولفوا هناك مب موضوع أختنا الجزائريه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 8:11 am

شكرا جزيلا لك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Admin كتب:
مرحبا بك أختاه
نورتي المنتدى و أعضاءه
أردت أن أن أكون الأولى في الترحيب لكن دوما أجد من هو أفضل مني
يمكنك الإفادة و الإستفادة
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 8:14 am

AKRAM۩ كتب:
اهلا بك الاخت الفاضلة المنتدى منتداك مع انني جديد الا انيي ارحب بك واعتبر نفسيي وكانني قديم في المنتدى هه هه هه حقيقة اجهل السبب المهم اختي الدر دارك كيما يقولها و اي استفسار توجهي الى الخاص
تحيتي لك وان شاء الله تعجبك الاقامة هنا في رحاب الاسرة الراااااااااااائعة بروعة مديرتها التي حقيقة لا نعرف اسمها الى حد الان
وشكرا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 8:16 am

شكرا لك اخي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]و
Admin كتب:
أنت لم تطلب معرفة إسمي
كما أنك لا تريد منا أن نعرف ولايتك>>>>>مع العلم أنها الجزائر العاصمة و إما برج بوعريريج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تغضب فأنا أحب المزاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 8:19 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 10:41 am

العفو أختي
و أنا آسفة عى خروجي أنا و أكرم عن الموضوع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الصراحة أحلى ما في المنتديات هو الخروج عن المواضيع إلا إن كانت إسلامية

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
youcef.dz
عضوة ألماسية
عضوة ألماسية
avatar

الولايات :
  • خنشلة

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 1106
تاريخ الميلاد : 01/03/1991 تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26
الموقع : http://chafik-sniper.ibda3.org/forum.htm
العمل/الترفيه : تجارة المزاج : احبها بيصمت

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 1:48 pm

الان عرفنا اسم المديرة عاشت الاسامي لمياء ...... وانت اخي اكرم لم نعرف ولايتك  بعد؟؟؟؟؟؟؟؟اذا يجب ان تكون دردشة في المنتدى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 2:10 pm

شكرا لكم في الحقيقة اشكر المديرة المحترمة
لاني
اي منتى ادخل فيه واشارك تكون المديرة متكبرة
وانت طيبة وحنونة انسحبت منهم وبقيت في هذا المنتدى معاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 2:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أشكرك فأنا لا أعتبركم أعضاء فحسب .....بل إخوة كذلك
مشكورة مجددا

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 2:25 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صدقني كلماتك الرقيقة ابكتني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 2:36 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ستقتلينني إن تابعت حديثك الحلو

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 2:39 pm

شكرا لك شكرا لا اعرف كيف اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 5:01 pm

توفيت المديرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
youcef.dz
عضوة ألماسية
عضوة ألماسية
avatar

الولايات :
  • خنشلة

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 1106
تاريخ الميلاد : 01/03/1991 تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26
الموقع : http://chafik-sniper.ibda3.org/forum.htm
العمل/الترفيه : تجارة المزاج : احبها بيصمت

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 5:21 pm

الله اكبر                     ههههههههههههه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 5:58 pm

مش معقول لوتوفيت انا اتوفى معاكي هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الجمعة فبراير 12, 2010 9:33 pm

بعيد الشر على أختي
أما بالنسبة ليوسف باينة فرحتي

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
حجابي سر جمالي
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد المساهمات : 90
نقاط : 274
تاريخ الميلاد : 19/03/1990 تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 27
الموقع : سلطنة عمان
العمل/الترفيه : المطالعة/الخياطة المزاج : مبتسمه

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 5:16 am

لمياء يالدبه انا اشتركت عشانك تموتين وتخليني بروحي حرام

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 11:12 am

هههههههههههههههههههههههه
شكرا كلنا دخلنا على جال لمياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 11:37 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يحفظكم ليا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 11:41 am

انت اللي ربي يخليك لينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 11:45 am

هههههههههه اسمحولي بصح راكم كامل تحبوها هادي لمياء لي تبانلي شريرة الله يسترنا



ههههههههههههههههههههه نقصر برك ربي يخليكم لبعض احباب
تحياتي رائعوووووووووووووووون باتم المعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 11:48 am

أنا شريرة؟

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 12:02 pm

ربما صدقيني اصبحت صفة الشريرة موضة تتبعها بناتنا هههههههه

ولا راني غالط ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 12:05 pm

والله قعدك الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 65
نقاط : 76
تاريخ الميلاد : 16/05/1996 تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 12:08 pm

hod hmvl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***lila.hana***
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 103
تاريخ الميلاد : 26/08/1996 تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 21
العمل/الترفيه : مطالعة المزاج : جزائرية و افتخر

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 2:05 pm

اهلا وسهلا نورتي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***lila.hana***
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد المساهمات : 76
نقاط : 103
تاريخ الميلاد : 26/08/1996 تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 21
العمل/الترفيه : مطالعة المزاج : جزائرية و افتخر

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 2:07 pm

في انتظار ابداعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LimayarOvitcha NosiZvaski
المديرة
المديرة
avatar

الولايات :
  • قالمة

انثى عدد المساهمات : 975
نقاط : 1387
تاريخ الميلاد : 19/12/1993 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
العمر : 23
الموقع : http://algerie.forum-actif.info/

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 4:30 pm

أكرم هذا النوع من الإستفزاز لا أطيقه

_________________

Welcom To My World
You Find Me And My Ideas
You Find All My Dreams And Wishes
You Find My Jokes And My Complaints
You Find Any Thing About Me
LimayarOvitcha NosiZvaski
 ........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algerie.forum-actif.info
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   السبت فبراير 13, 2010 4:33 pm

عذرا اختي لم ارد ان نشر الاستفزازات عذرا مرة اخرى لكن لاه تفهمي الغلط
على كل الاخت الجزائرية راه معايا شكرا لك ربي يجازيك
وتحية خاصة للمديرة و نقوللها عذرا مرة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef.dz
عضوة ألماسية
عضوة ألماسية
avatar

الولايات :
  • خنشلة

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 1106
تاريخ الميلاد : 01/03/1991 تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26
الموقع : http://chafik-sniper.ibda3.org/forum.htm
العمل/الترفيه : تجارة المزاج : احبها بيصمت

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الأحد فبراير 14, 2010 7:39 pm

يا اخوتي انتم واش بيكم  ....يا اخي اكرم المديرة راه لازم تطلع على كل المواضيع   نتمنا ما تكونش راك فهني غالط 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AKRAM۩
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 118
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الأحد فبراير 14, 2010 8:30 pm

أخي يوسف يبدو انك تهوى التمثيلايات و تهوى لعب دور الطفل تاع الفيلم بالعامية
بطل الفيلم
اخي اتعرف المثل القائل
لا تقربن عش الدبور حتى لا تتعرض للدغته

المعنى باين بلا ما نشرح وشكرا لك على الالتفاتة لكن حاول المرة القادمة ان تتاكد من ردك اولا قبل كتابته
فانت لا تدرك تماما ما تخباه لك الايام

تحياتي للجميع
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef.dz
عضوة ألماسية
عضوة ألماسية
avatar

الولايات :
  • خنشلة

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 1106
تاريخ الميلاد : 01/03/1991 تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 26
الموقع : http://chafik-sniper.ibda3.org/forum.htm
العمل/الترفيه : تجارة المزاج : احبها بيصمت

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الأحد فبراير 14, 2010 8:40 pm

 انا التمثيل ليس من اختيصاصي فهمت اما في ما يخص عش الدبور انا لا اخاف من لاسعات وشكرا على النصيحة«®️°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®️»يقول عنى الأغبياء
أنى ببحر الرذيله قد ساقطت
وعن الأديان انتقلت
ومن الواقع رحلت
ويوم الحساب ترانى كفرت
لأنى فى حبيبتى شعرا كتبت
يقول عنى الأغبياء
انى فى الوهم صبرت«®️°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®️»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mounadj
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


انثى عدد المساهمات : 13
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عضوة جديدة هل من ترحيب   الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:22 am

منى من سطيف هل من ترحيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضوة جديدة هل من ترحيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أنا جزائرية :: منتدى الترحيب و التعارف :: محطة إستضافة الأعضاء الجدد-
انتقل الى: